عالم الإتصالات

هاتف OPPO Reno6 5G يحتل المرتبة الأولى في تصنيفات DXOMARK العالمية للبطاريات

 OPPO Reno6 5G
OPPO Reno6 5G


احتل هاتف OPPO Reno6 5G المرتبة الأولى في تصنيفات DXOMARK العالمية للبطاريات وفقًا لأحدث نتائج الاختبارات المنشورة من قبل منظمة الاختبار المستقلة. حصل هاتف OPPO Reno6 5G الذكي على إجمالي تقييم ٩٦ درجة، ليصبح الهاتف الأعلى تقييمًا من بين ٤٠ هاتفًا تم اختبارها. DXOMARK هي شركة تكنولوجية فرنسية مستقلة والرائد العالمي في قياس جودة كاميرات، شاشات، صوت، وبطاريات الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية مثل الكاميرات والسماعات، وذلك بهدف معاونة المستهلكين على اختيار المنتجات الأفضل أداءً. وفيما يخص اختبار البطارية الصارم، تقوم DXOMARK بقياس أداء البطارية عبر ثلاثة عوامل: الشحن، الاستقلالية، والفاعلية، وذلك عبر ١٥٠ ساعة من الاختبار و٧٠ مقياسًا مختلفًا.

وقالت DXOMARK في مراجعتها "قدم هاتف OPPO Reno6 5G أداءً مبهرًا في البطارية، ليحصد أعلى الدرجات في عدة فئات، ويحتل المرتبة الأولى من بين جميع الأجهزة. يتمتع الجهاز بتوازن وتصميم جيدين للغاية، ويقدم تجربة متكاملة جيدة".

من بين العوامل الثلاثة التي تم اختبارها، احتل هاتف OPPO Reno6 5G المركز الأول في اختبارات الشحن والفاعلية، ليصبح في مقدمة قاعدة بياناتDXOMARK العالمية عن الأداء الكلي للبطارية. يمكن شحن هاتف OPPO Reno6 5G حتى علامة ١٠٠٪ في ٢٩ دقيقة، ويشحن بالكامل في ٣٥ دقيقة، ويأتي معدًا بتكنولوجيا الشحن السريع SuperVOOC 2.0 بقوة ٦٥ واط، وهو ما أدى إلى حصوله على ١٠٩ درجة في فئة أداء الشحن. كذلك تظهر

اختبارات DXOMARK أن الجهاز قادر على اكتساب ١٠ ساعات من التشغيل مع شحن مدته ٥ دقائق فقط حين تكون البطارية بقدرة أقل من ٥٠٪، مما يمنح البطارية جرعة استقلالية سريعة أفضل من أي هاتف ذكي آخر. تمتلك هواتف OPPO Reno6 5G أفضل أداء شحن في فئتها، مما أهلها لحصد المركز الأول بتقييم ١٠١ درجة على الفاعلية الكلية عبر قاعدة بيانات بروتوكول البطاريات حتى اليوم.

كذلك أظهر اختبار DXOMARK أداءً جيدًا لبطارية OPPO Reno6 5G في عامل استقلالية البطارية، حيث تتمكن البطارية من تقديم ٥٧ ساعة من الأداء المستقل مع الاستخدام المعتدل. يتخطى OPPO Reno6 5G معدلات فئته بكثير فيما يخص أداء البطارية عند استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي، الألعاب، بث الموسيقى، وبث الفيديو (على كل من الشبكة الخلوية والـWi-Fi)، مما يبرز أداءه القوي في ظل الاستخدام اليومي المعتاد.

 

 

الأكثر مشاهدة