عالم الإتصالات

فوري تحصل على موافقة المركزي لإصدار بطاقة myFawry

فوري
فوري

قال المهندس أشرف صبري، العضو المنتدب لشركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، إن الشركة حصلت على موافقة البنك المركزي المصري لإصدار بطاقة myFawry والتى من المقرر إطلاقها قبل نهاية العام الحالي.

وأضاف صبري في بيان للشركة، اليوم الإثنين، أن البطاقة تأتي في إطار الخدمات المالية التي نقدمها للعملاء والشركات الصغيرة والمتوسطة فهي ستتيح لهم إيداع وسحب الأموال وسداد المدفوعات في أي مكان في مصر، وهو ما سيساهم في التوسع بباقة الخدمات المالية التي نقدمها للعملاء ومع زيادة الإقبال على بطاقة myFawry، فمن المتوقع تطبيق المزيد من المزايا الجديدة لاستخدامات البطاقة، ومن بينها الخدمات التي تقدمها للشركات والمدفوعات، وبالتالي الحصول مصادر جديدة للإيرادات.

 

وأعلنت اليوم شركة فوري عن نتائجها المالية المجمعة عن الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2021، إذ بلغت الإيرادات 1.2 مليار جنيه خلال أول 9 أشهر من عام 2021، بنمو سنوي بمعدل 33.4%، وهو ما انعكس في ارتفاع كلًا من هامش مجمل الربح والأرباح التشغيلية قبل خصم الضرائب والفوائد والاستهلاك.

 

وارتفع صافي الربح المعدل بنسبة 28.3% ليبلغ 146.1 مليون جنيه خلال أول 9 أشهر من العام الحالي، مصحوبًا بوصول هامش صافي الربح إلى 12.3%، بينما ارتفع صافي الربح إلى 149.4 مليون جنيه.

 

وعلى أساس ربع سنوي، بلغت الإيرادات 448.3 مليون جنيه خلال الربع الثالث من عام 2021، بنمو سنوي بمعدل 30.5%، بينما بلغ صافي الربح المعدل 54.7 مليون جنيه، بنمو سنوي بمعدل 26.1%، وبلغ صافي الربح 36.1 مليون جنيه خلال الربع الثالث من العام الحالي، وهو ما يعكس المصروفات غير النقدية المتعلقة ببرنامج تحفيز وإثابة الموظفين والتي تقدر بقيمة 24 مليون جنيه. 

الأكثر مشاهدة