أخبار اقتصادية

رواد الهندسة الحديثة تشارك بمعرض ومؤتمر النقل الذكى واللوجيستيات TransMEA 2021

رواد الهندسة الحديثة
رواد الهندسة الحديثة تشارك بمعرض ومؤتمر النقل الذكى

شاركت شركة رواد الهندسة الحديثة في فعاليات الدورة الرابعة لمعرض ومؤتمر النقل الذكي واللوجيستيات TransMEA 2021، والذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسى الأحد الماضي ويقام لمدة 4 أيام بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

وتأتي مشاركة شركة الرواد في معرض النقل الذكي واللوجيستيات 2021، إستكمالًا للشراكة الناجحة مع وزارة النقل في تنفيذ العديد من مشروعاتها لخدمة المشروع القومي للطرق وخطط الدولة للتنمية الشاملة.

وأعرب المهندس محمد محلب عن تقديره لثقة وزارة النقل في امكانيات شركة الرواد متمثلة في السيد الفريق كامل الوزير – وزير النقل وكافة هيئات ومؤسسات الوزارة، مؤكدًا استعداد الشركة لتكملة مسيرة التنمية التي تتبناها الدولة برعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وتسخير كافة الامكانيات لخدمة وطننا العزيز.

وتعد شركة رواد الهندسة الحديثة احدى الشركات الفعالة في قطاع النقل والموانئ والبنية التحتية والإنشاءات حيث تقوم بالتعاون مع وزارة النقل في تنفيذ المشروعات المختلفة لخدمة المشروع القومي للطرق ومن ابرزها مشروع رفع كفاءة خط سكك حديد مصر – الإسكندرية والذي يعد أهم محور في شبكة جمهورية مصر العربية للسكك الحديدية بجانب مشروع توسعة الطريق الدائري في اكثر من قطاع بالاضافة إلي أنها المقاول الرئيسى لانشاء الورشة المركزية لخدمة القطار السريع العملاق.

كما قامت شركة رواد الهندسة الحديثة بالإنتهاء من أعمال محطة الحاويات لموانئ دبي العالمية وتقوم حاليا بإنشاء رصيف بميناء العين السخنة ضمن الخطة التوسعية للميناء، كما قامت الشركة مؤخرًا بتوقيع عقد انشاء صومعه معدنية لتخزين وتداول الاقماح  سعة 100 الف طن علي رصيف عباس بميناء غرب بورسعيد.