عالم الإتصالات

إريكسون تفوز بلقب « رائد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخضراء» في AfricaTech 2021

 شركة إريكسون على
شركة إريكسون على لقب

حصلت شركة إريكسون على لقب "رائد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخضراء لعام 2021" في "أفريكا تك AfricaTech " للتكنولوجيا، وذلك عن مبادرة "كسر منحنى الطاقة" التي أطلقتها الشركة. ويكرم الإصدار الرابع عشر من هذا المهرجان الابتكارات التي تساهم بتمكين التحول والشمولية الرقمية وتوفير التقنيات الرقمية للجميع في جميع أنحاء القارة الأفريقية.

 وقد تم تقديم جائزة رائد العام لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخضراء للمرة الأولى في هذه الدورة من الحدث لتكريم جهود شركة إريكسون التي تلعب دورًا رياديًا مهمًا لتطوير حلول مستدامة من الطاقة.

وفي تعليقها على هذا التكريم، قالت فدا كبي، نائب الرئيس ورئيس التسويق والاتصالات المؤسسية والاستدامة ومسؤولية الشركات في إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: "تحتل الاستدامة مكانة مهمة بالنسبة لأهداف ورؤية شركة إريكسون. وقد استطعنا تطوير نهج مميز لتقليل استهلاك الطاقة وانبعاثات الكربون للشبكات المتنقلة، وذلك بهدف تمكين نمو هائل لحركة البيانات دون أي زيادة في استهلاك الطاقة، ونحن ملتزمون بإحداث تغييرات إيجابية في المجتمعات التي نعمل فيها، ويسعدنا جدًا أن يتم تكريم جهودنا والإشادة بها في مهرجان ’أفريكا تك AfricaTech ‘ لهذا العام".

وجدير بالذكر أن شركة إريكسون تعمل على مساعدة مزودي الخدمات على تقليل استهلاك الطاقة من خلال تطوير أساليب مبتكرة لتحقيق الاستقرار في الاستهلاك أولًا، ثم تقليل إجمالي استخدام الطاقة في الشبكة بحلول عام 2025. كما تقدم الشركة حلولًا تمكن شبكات المشغلين من استخدام أقل قدر ممكن من الطاقة، مع إدارة النمو المتوقع في حركة البيانات وتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية للشبكة، مما يمكّن مزودي الخدمة من تحقيق شيء لم يسبق حدوثه، ألا وهو كسر منحنى طاقة الشبكة 

الأكثر مشاهدة