التمويل والبنوك

البنك الزراعي يصدر العدد الأول من مجلة «الزراعي»

العدد الأول من مجلة
العدد الأول من مجلة الزراعي

أصدر البنك الزراعي المصري العدد الأول من مجلة «الزراعي » بتاريخ الأول من نوفمبر الحالي، ويتولى مجلس إدارتها علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري.

 

ويهدف البنك من إصدار المجلة إلى تعريف القراء من عملاء البنك بشكل خاص والعملاء بشكل عام بالخدمات والمنتجات التي يطلقها البنك تلبية لرغبات عملائه، وكذلك تغطية الفعاليات والأنشطة التي يقوم بها البنك بمختلف أنحاء الجمهورية لا سيما في ظل التحركات المستمرة على أرض الواقع لتنفيذ عدد من المشروعات الكبيرة مثل إحياء مشروع البتلو، وكذلك مبادرة حياة كريمة وغيرها.

 

 ويتولى خالد بدر رئيس مجموعة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي بالبنك الإشراف العام على الإصدار، ومحمد حافظ  رئاسة التحرير.

 

ويأتي اهتمام البنك بالاصدار الجديد إيمانًا منه بدور الإعلام في توصيل رسالته للعملاء والقراء وتحسين الصورة الذهنية عن البنك وإظهار مدى التطور الذي شهده البنك الزراعي مؤخرًا لاسيما مع تعيين علاء فاروق رئيسًا لمجلس إدارة البنك وكذلك الدعم الكبير الذي يتلقاه البنك الزراعي من البنك المركزي.

 

من جانب آخر، أطلق البنك الزراعي المصري موقعه الإلكتروني بشكله الجديد، والذي تم تصميمه وتطويره وفقًا للمعايير التكنولوجية الحديثة، إذ يضع المعلومات والخدمات بين يدي متصفحي الموقع، بما فيها متابعة أخبار البنك والإطلاع على منتجات وخدماته بكل يسر وسهولة.