التمويل والبنوك

التجاري الدولي الأفضل بخدمات إدارة الاستثمار عبر الإنترنت وإدارة أمن المعلومات بالشرق الأوسط 2021

البنك التجاري الدولي-CIB
البنك التجاري الدولي-CIB

أعلنت مجلة جلوبال فاينانس عن أفضل بنوك رقمية إقليمية في الشرق الأوسط كجزء من برنامج جوائز أفضل بنك رقمي في العالم، كما تم الكشف ولأول مرة عن أفضل البنوك الرقمية للشركات والمؤسسات العالمية والإقليمية والبنوك الرقمية للمستهلكين والفئة الفرعية العالمية التي تم تكريمها.

تم الإعلان عن جميع الفائزين في حفل توزيع جوائز "جلوبال فاينانس ديجيتال بنك والمبتكرين" في فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي في دبي يوم 2 نوفمبر، كما تم تكريم البنوك الرقمية الفائزة في دول الشرق الأوسط الفردية في هذا الحدث وتم نشرها في عدد سبتمبر 2021.

 

وحصد البنك التجاري الدولي CIB، جائزتي أفضل خدمات إدارة الاستثمار عبر الإنترنت، وأفضل إدارة لأمن المعلومات والاحتيال بالشرق الأوسط لعام 2021.

 

وقال جوزيف جيارابوتو، الناشر ومدير التحرير في جلوبال فاينانس، إن البنوك اضطرت إلى الاستجابة لهذا المشهد المتغير بشكل جذري، وتم تكريم أولئك الذين واجهوا التحدي الأكثر نجاحًا كأفضل البنوك الرقمية في العالم لعام 2021.

 

وتستند جوائز أفضل بنك رقمي في العالم من Global Finance إلى الطلبات المقدمة من البنوك التي ترغب في النظر فيها، هذا العام، دخل ما يقرب من 300 بنك فردي من جميع أنحاء العالم المنافسة، وتم النظر في منح الجوائز للبنوك التي شاركت في المسابقة فقط، ولم يتم منح الجوائز إلا في تلك المناطق والبلدان والفئات التي كان هناك مشاركات فيها.

 

وتم اختيار الفائزين بناءً على قوة الاستراتيجية لجذب العملاء عبر الإنترنت وخدمتهم، والنجاح في جعل العملاء يستخدمون العروض الرقمية، ونمو قاعدة العملاء عبر الإنترنت، واتساع نطاق المنتجات المعروضة، ودليل على الفوائد الملموسة المكتسبة من المبادرات الرقمية، وتصميم موقع الويب ووظائفه.