تكنولوجيا مالية

«طلبات» تعرض على الحكومة خطط تعزيز استثماراتها التكنولوجية والبشرية في مصر

هدير شلبي المدير
هدير شلبي المدير التنفيذي لشركة طلبات مصر

قالت شركة طلبات التكنولوجية إن رئيس مجلس إدارة الشركة "توماسو رودريجز" زار القاهرة خلال الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر 2021، للقاء كبار المسئولين المصريين لعرض رؤية الشركة لسبل تعزيز التعاون بينها والحكومة المصرية لدعم جهود الدولة لتحقيق التحول الرقمي وتنمية الصناعة التكنولوجية ودعم ريادة الأعمال.

وقالت "هدير شلبي" المدير التنفيذي للشركة إن زيارة رودريجز تأتي في سياق الجهود التي تبذلها طلبات لدعم جهود الحكومة المصرية للارتقاء بمنظومة التجارة الاليكترونية في السوق المصري وتحقيق الشمول المالي وبناء القدرات البشرية المصرية في قطاع التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.

وأضافت أن رئيس مجلس إدارة شركة طلبات سيعرض على المسئولين المصريين خطط الشركة لتعميق استثماراتها في مصر وخلق فرص عمل جديدة، فضلًا عن تقديم خدمات تكنولوجية جديدة تحقق نقلة نوعية بقطاع التجارة الاليكترونية في السوق المصري. وذكرت أن رودريجز يتطلع أيضًا للاطلاع على التطورات الإيجابية التي تشهدها مصر في مجال تحقيق التحول الرقمي والارتقاء بقطاع التكنولوجيا والتجارة الاليكترونية، وسيعرض مقترحات لسبل تعزيز التعاون بين الأكاديمية التكنولوجية لشركة ديليفري هيرو الألمانية- المالكة لشركة طلبات- والمعاهد التكنولوجية المصرية لبناء الكوادر الوطنية في مجال التكنولوجيا تماشيًا مع خطط الدولة ذات الصلة.